الأحد، 29 ديسمبر 2013

تحميل لعبة مكعبات الالوان Color Cubes


تحميل لعبة مكعبات الالوان Color Cubes
41164027 تحميل لعبة مكعبات الالوان Color Cubes
استمتع الان بلعبة رائعة وجميلة جدا ويمكنك ان تحملها مجانا وهي لعبة مكعبات الالوان حيث ان كل ما عليك هو ترتيب المكعبات كل 3 مكعبات على استقامة واحدة رأسيا أو افقيا ومن نفس اللون , وبذلك فان تلك المكعبات تختفي للترك مكان فارغ وراءها ومن ثم تترك المجال لغيرها وهكذا حتى تنهي عدد معين من المرات واللعبة هي بثلاث اشكال مختلفة الانواع وستعجبك اللعبة ان شاء الله فهي ثلاثية الابعاد وبتصميم رائع ودقيق ومميز , اللعبة تعمل على كل انواع الويندوز الموجودة الان كما ان بامكانها العمل على رام 32 ميغا فقط , حمل اللعبة الان .

تحميل لعبة سباق سيارات الشرطة Police Supercars Racing




تحميل لعبة سباق سيارات الشرطة Police Supercars Racing
49949999 تحميل لعبة سباق سيارات الشرطة Police Supercars Racing
بامكانك الان من تحميل وتنزيل لعبة سباق سيارات الشرطة وهي لعبة تقوم انت بقيادة سيارة الشرطة عالية التقنية , حيث ان الجريمة انتشرت في المدينة والناس يعيشون بخطر محدق , حيث ان هناك تدميرات كثيرة لاشارات المرور بالمدينة , وكما ترى بالصورة بالاعلى فهي تبين شكل سيارة الشرطة ومكان تواجدها , العب اللعبة الان واستمتع بها , وللعلم فان اللعبة مجانية وتحتوي على 16 مستوى في مدينة كبيرة الحجم , كما ان هناك 4 اشكال مختلفة باللعبة و 4 انواع سيارات.

تحميل لعبة المزرعة ماجيك فارم Magic Farm

تحميل لعبة المزرعة ماجيك فارم Magic Farm
1 تحميل لعبة المزرعة ماجيك فارم Magic Farm
تحميل لعبة المزرعة السحرية او ماجيك فارم والتي يمكنك ان تزرع فيها ما تريد من اشجار وفواكه وزهور ومن ثم انت ستتركها لتنمو حيث ان الوقت يمر سرعة في لعبة المزرعة وستجد اشجارك وفواكهك وازهارك تنمو بسرعة ومن ثم يمكنك ان تحصد ومن ثم يمكنك ان تبيعها , وتحقق المال الوفير , هذه اللعبة شبيهة بالمزرعة السريعة الموجودة على الفيسبوك وتتميز عنها بأنها لا تحتاج الى اي اتصال بالانترنت مع وجود العديد من الرسوم الرائعة, وهذه اللعبة تعمل على كل انواع الويندوز وهي لعبة مجانية حملها الان واستمتع باللعب.

تحميل لعبة المرح والرصاص Fun and Bullets

تحميل لعبة المرح والرصاص Fun and Bullets
22900623 تحميل لعبة المرح والرصاص Fun and Bullets
يامكانك الان من تحميل لعبة المرح والرصاص  وهي لعبة من العاب الرياضة وتأخذك الى الغرب الموحش مثل الكاوبوي او رعاة البقر والتي يجب عليك من تنظيفها من الهنود الحمر وذلك باستخدام كرة تشبه التنس  , اللعبة مجانية ويوجد بها العديد من المراحل حيث يوجد ما يقارب 200 لعبة رائعة ثلاثية الابعاد , ويوجد اكثر من 8 اماكن مختلفة لتلعب بها  مع وجود بعض التأثيرات الخاصة والرائعة , وبامكانك التغيير بين الليل والنهار.

تحميل لعبة الدراجات النارية Nuclear Bike 2

تحميل لعبة الدراجات النارية Nuclear Bike 2 سباق الموتوسيكلات
89074726 تحميل لعبة الدراجات النارية Nuclear Bike 2
يمكنك الان من تحميل وتنزيل لعبة سباق الموتوسيكلات الرائعة وهي لعبة رياضية يمكنك ان تقود اشهر انواع الدراجات النارية , وهي دراجات من شدة سرعتها وقوتها سميت بالدراجات الذرية , يوجد بها نظام التيربو ويوجد بها العديد من المميزات الحديثة التي تحملها الدراجات هذه الايام , ستجد ان اللعبة قريبة من الواقع وتتمتع بفيزياء روعة واللعبة مجانية وبامكانك  تحميلها على اي جهاز كمبيوتر.

لعبة الخروج من المتاهة و قتال الوحوش Sky Hero Adventure



لعبة الخروج من المتاهة و قتال الوحوش Sky Hero Adventure
1 لعبة الخروج من المتاهة و قتال الوحوش Sky Hero Adventure
يمكنك الان من تحميل وتنزيل لعبة المتاهة الاكثر من رائعة وهي لعبة ثلاثية الابعاد وبشخصيات باك مان والتي نعرفها جيدا مثل العاب الاتاري , والذي يقودك خلال السماء من خلال متاهة ولجمع الكريستال وحجم اللعبة قليل جدا ويقدر بحوالي 2.4 ميغا بايت , اللعبة تتكون من ثلاث مراحل رائعة جدا وجرافيك ثلاثي الابعاد , حمل هذه اللعبة المجانية الاكثر ن رائعة واستمتع بها وهي كما ترى عبارة عن باك مان المعهود بشخصية ثلاثية الابعاد وبمتاهة بمسارات وعليك جمع الكريستال.

تحميل لعبة الجواهر الملغمة Jewel Mine

تحميل لعبة الجواهر الملغمة Jewel Mine
1 1 تحميل لعبة الجواهر الملغمة Jewel Mine
يمكنك الان من تحميل وتنزيل اللعبة الرائعة وهي لعبة تجمع 3 العاب في لعبة واحدة , شق طريقك من خلال المتاهة و هي لعبة مجانية وحجمها 8.5 ميغا بايت  وتتكون اللعبة من 100 مستوى مختلف ومتنوع , كما ويمكنك من صناعة اللعبة الخاصة بك ,واجهة الاستخدام سلسة وسهلة الاستخدام ,وتعلم هذه اللعبة على كل انواع الويندوز  مثل اكس بي, فيستا ,سفن و ثمانية , حمل اللعبة وحمل ما تريد من الالعاب التي تريد تحميلها وتعجبك مجانا وسنكون سعداء بزيارتكم لموقعنا.

الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

تحميل ادوبي ريدر 11 Adobe Reader لقراءة ملفات PDF

ادوبي ريدر البرنامج الأكثر شهرة في قراءة ملفات PDF

برنامج ادوبي ريدر هو البرنامج صاحب المعيار العالمي لعرض، وطباعة، والتعليق على مستندات ووثائق PDF، مجانا وبدون مقابل، فهو قارئ ملفات PDF الوحيد القادر على فتح جميع محتويات ملف PDF والتفاعل معها بما في ذلك الأشكال والوسائط المتعددة.
يستطيع برنامج Adobe Reader عرض ملفات PDF التي تحتوي على تشكيلة واسعة من أنواع المحتوى والتفاعل معها، بما في ذلك الرسومات ورسائل البريد الإلكتروني وجداول البيانات، والفيديو، وعناصر الوسائط المتعددة الأخرى.
يمكن من خلاله اضافة ملاحظات ومشاركة التغذية الراجعة مع الآخرين عن طريق وضع علامات على وثائق PDF باستخدام  مثبت الملاحظات وأدوات التمييز.
امكانية التوقيع على أي وثيقة باستخدام إصبعك، الشيء الجديد لميزة التوقيع في ادوبي ريدر 11، انها تتيح لك الاتصال بـ EchoSign Adobe لتطلب من الآخرين توقيع الوثائق إلكترونيا، وتتبع حالة الوثيقة على الانترنت.
يمكن الوصول مباشرة إلى خدمات الإنترنت في Acrobat.com من داخل Adobe Reader 11 وتنفيذ المهام الشائعة مثل إنشاء ملفات PDF، وتبادل آمن وتخزين الوثائق.
adobe reader

التفاصيل الفنية للبرنامج

الاصدار
Adobe Reader 11.0.01
التوافق
Windows 8, 7, Vista, Xp
الترخيص
Free
الشركة المنتجة
Adobe
حجم البرنامج
46.73 MB

تحميل البرنامج

تحميل برنامج ريل بلير 2014 مجانا برابط مباشر Download RealPlayer Free

تحميل برنامج ريل بلير 2014 مجانا Download RealPlayer Free
صورة برنامج ريل بلير RealPlayer2014
تحميل برنامج ريل بلير 2013 مجانا Download RealPlayer Free
نبذة وجملة من المعلومات حول برنامج ريل بلاير 2014
سوف اضع بين ايديكم اليوم برنامج في غاية الروعة في الأداء وهو برنامج تشغيل الموسيقى وتشغيل مقاطع الفيديو ,  ريل بلير RealPlayer الذي يعتبر من اقوى برامج تشغيل الملتيميديا بجمي صيغها المنوعة والمعروفة عند الجميع , البرنامج يعتبر الأول عالميا وذلك في مجال تشغيل صيغ الموسيقى والفيديو والصوت المختلفة والمتنوعة وذلك بجودة عالية جدا , البرنامج من انتاج شركة ريل بلير حيث سميت هذا البرنامج نسبة اللى اسم الشركة العريق والمشهور , يتيح لك هذا البرنامج الرائع من الاستمتاع بقراءة جميع الملفات المنتجة لأنواع أخرى من الأجهزة متل الأجهزة الكفية وذلك ببعض تقنيات التشفير والعديد من الملحقات الجديدة , وايضا اسلوب جديد لمشاركة ملفات الموسيقى وتوصلها مع أصدقائك عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر , يمكنك من خلال البرنامج الرائع تحميل اي ملف وسائط اي كان وذلك من خلال مدير التحميل الخاص بهذا البرنامج , ايضا يتيح لك هذا البرنامج من حرق الملفات على اسطوانات سي دي وايضا يمكنك من القدرة على تحويل صيغ الملتيميديا بكل سلاسة ومن غير مواجهة اي صعوبة وبكل سرعة من خلال البرنامج المدمج ,البرنامج مشهور ومعروف لدى الجميع حيث يستخدمه الملايين من جول العالم لأهميته ولمميزاته التي ذكرتها والتي لم أذكرها ولن ستتعرف علي مميزاته أكثر عندما تقوم بتحميله من موقعي الخاص وتنصيبه على جهازك , انصحكم بتحميله وباستخدامه ...
تحميل برنامج ريل بلير RealPlayer 2014 مجانا
حجم البرنامج : 38 ميجا 
التحميل مجاني
رقم الاصدار : 16.0.0.282 

تحميل برنامج وين امب مجانا Download Winamp

برنامج Winamp مشغل الصوتيات والملتميديا الأكثر شعبية

إن برنامج Winamp انُتج كمشغل صوتيات بدائي جدا وتم تطويره بشكل بطيء لكن باستمرار عبر سنوات، ويعد الهدف الرئيس لهذا البرنامج هو خدمة الزبائن، وتجلى ذلك من خلال سنوات حيث أصبح في مكتبة البرنامج أكثر من 20.000 شكل بإمكانك تحميلها وتطبيقها على البرنامج.
تعد نسخة وين امب الجديدة نسخة مطورة، وهذا التطور جاء بناءا على رغبة الجمهور وتعد هذه خطوة كبيرة في تحسين البرنامج. فبرنامج وين امب يزودك بكل شيء تريده فيما يخص تشغيل ملفات الصوت، ويتميز بالمكونات الإضافية المتاحة التي يمكن من خلالها إدارة المكتبة الصوتية الموجودة في البرنامج.
يتميز برنامج Winamp بقدرته على التشكل بأشكال جميلة جداً، وتعطيك الفرصة للتحكم بحجم البرنامج، حيث يمكن للمستخدم تصغير حجم البرنامج أثناء التشغيل لكي يبدو شريط رفيع على حافة الشاشة.
إن برنامج وين امب يدعم مجموعة كبيرة من صيغ ملفات الصوت ولأن البرنامج صغير فإنه يعمل بسرعة تقريبا على كل أجهزة الكمبيوتر.
برنامج وين امب هو الأوسع انتشاراً وتوجد به كل خصائص تشغيل الصوتيات وهو البديل الجيد لـ iTunes.

التعديلات الاخيرة

  • تصميم جديد لبرنامج Winamp.
  • تحسين الدعم لـ iPod Sync.
  • استيراد مكتبة iTunes الجديدة.
  • توفر خدمات معرض الصور عبر الشبكة.
  • خدمات راديو حديثة عبر الشبكة.
  • توفر صوتيات MP3 على مدار اليوم عبر خدمات الشبكة.
  • تتوفر فيه عدة لغات منها التركية، الرومانية والبرتغالية.

مميزات البرنامج

  • برنامج مزود بكامل الخصائص.
  • سريع التنزيل.
  • يعمل بسرعة.

عيوب البرنامج

  • لا يدعم صيغ الفيديو.
  • يتطلب نسخة كاملة.
winamp

التفاصيل الفنية للبرنامج

الاصدار
Winamp 5
التوافق
Windows 8, 7, Vista, Xp
الترخيص
Free
الشركة المنتجة
حجم البرنامج
12 MB

تحميل البرنامج

Download Winamp

تحميل برنامج صانع الافلام موفي ميكر العربي Windows Movie Maker 2013

برنامج صانع الافلام موفي ميكر برنامج مجاني لصناعة وتحرير مقاطع الفيديو مقدم من شركة مايكروسوفت

صانع الافلام موفي ميكر هو البرنامج البارز في حزمة Windows Essentials . وهو أداة بدائية لصناعة وتحرير مقاطع الفيديو ولكنها أداة عظيمة حتى وإن كانت تقدم عدد قليل من الميزات الجديدة والمفيدة.
موفي ميكر يستخدم ميزة hardware acceleration، والتي تسرع من عملية استخراج وترميز الفيديو. بالاضافة الى ميزة تثبيت صورة الفيديو الجديدة، والتي ستكون بمثابة هدية لأولئك الذين لديهم كاميرات لا تقدم هذه الميزة. والآن يتم  انتاج مقاطع الفيديو على H.264 بشكل افتراضي.
واجهة برنامج موفي ميكر  لازالت كما هي في معظمها لكن بالنسبة لأداة دمج الصوت أصبحت أسهل كما يمكنك الاطلاع على الموسيقى في بعض الخدمات مثل AudioMicro أو Free Music Archive أو Vimeo Music Store. الجدول الزمني للفيديو يتميز بالشكل الموجي وبالتالي يمكنك بسهولة معرفة أي يمكن وضع الصوت داخل الفيديو.
عموما، إن صانع الافلام موفي ميكر هو أداة رائعة لصناعة وتحرير الفيديو.

المميزات

  • ميزة Hardware acceleration.
  • سهولة المشاركة على الشبكات الاجتماعية.
  • ميزة تثبيت صورة الفيديو.

العيوب

على المستخدمين الأكثر تقدما البحث عن برنامج آخر.
windows movie maker

التفاصيل الفنية للبرنامج

الاصدار
Windows Movie Maker 2013
التوافق
Windows 8, 7, Vista, Xp
الترخيص
Free
الشركة المنتجة
Microsoft
حجم البرنامج
1.18 MB

تحميل البرنامج

تحميل برنامج فلاش بلير مجانا Download Adobe Flash Player

تشغيل الالعاب ومقاطع الفيديو على صفحات الانترنت لا يمكن أن يتم إلا اذا تواجد برنامج فلاش بلير على جهاز الكمبيوتر، فبدونه لا يمكنك مشاهدة محتويات الصفحة التي تم تصميمها بواسطة برنامج الفلاش، فمعظم صفحات ومواقع الانترنت تتضمن بداخلها محتويات فلاشية متحركة وخاصة مواقع الالعاب ومواقع الفيديو.

فلاش بلير إضافة أساسية لمتصفحات الانترنت

فلاش بلير هو أداة أساسية في تصفح الانترنت يقوم بتشغيل المحتوى عالي الجودة المتوفر في مواقع وصفحات الانترنت مثل الفيديو والالعاب والفلاشات المتحركة. والجدير بالذكر أن فلاش بلير برنامج مجاني غير مستقل بذاته بل يتم تثبيته تلقائياً على جميع متصفحات الانترنت بما فيها جوجل كروم وفايرفوكس وانترنت اكسبلورر وغيرها حيث يقوم بتشغيل المحتويات الفلاشية في صفحات الانترنت مباشرة على متصفح الانترنت الذي تستخدمه.
يقوم الفلاش بلير بتشغيل أنواع مختلفة من محتويات صفحات الانترنت مثل مقاطع الفيديو كموقع يوتيوب، مقاطع الصوتيات مثل مواقع القرآن الكريم والأناشيد، العاب الفلاش المتوفرة في مواقع الالعاب، بنرات الفلاش المتحركة والاعلانات وغيرها الكثير.
يدعم فلاش بلير تشغيل أحدث انظمة الفيديو وانظمة الصوت وخاصة عالية الجودة HD والتي تتميز بالدقة والوضوح العالي، فملفات الفيديو بصيغة HD تعمل بشكل رائع وجذاب مع البرنامج. فبرنامج فلاش بلير يتوافق بشكل تام مع أنواع الكودك التي تعمل بها انظمة الفيديو والصوت الحديثة.
يعمل برنامج فلاش بلير على جميع متصفحات الويب مثل انترنت اكسبلورر، فايرفوكس، جوجل كروم، اوبرا، سافاري، كما يعمل على جميع انظمة التشغيل مثل الويندوز والماك كما انه مجهز للعمل على الهواتف الذكية مثل آي فون والأجهزة التي تستخدم نظام الاندرويد.

اختيار نسخة الفلاش بلير المناسبة لمتصفح الانترنت الذي تستخدمه

يتوفر من برنامج فلاش بلير نسختين، الاولى مخصصة لمتصفح إنترنت اكسبلورر، والثانية مخصصة لباقي المتصفحات مثل جوجل كروم، فايرفوكس، اوبرا وغيرها. لا يتطلب منك اختيار النسخة عند التحميل، فقط قم بالدخول على رابط التحميل في الاسفل من خلال المتصفح الذي تستخدمه وسيقوم موقع ادوبي تلقائيا بتحديد النسخة المناسبة لمتصفحك، فكل ما عليك اتباع الخطوات وبعدها تمتع بما يوفره لك هذا البرنامج.
فلاش بلير

التفاصيل الفنية للبرنامج

الاصدار
Adobe Flash Player 12
سنة الاصدار
2014
التوافق
Windows 8, 7, Vista, Xp
الترخيص
Free
الشركة المطوِّرة
حجم التنزيل
18MB

تحميل البرنامج

تحميل برنامج في ال سي VLC مجانا Download VLC Media Player

نبذة تعريفية عن برنامج في ال سي VLC

برنامج في ال سي مشغل ملتميديا عالي الجودة للعديد من صيغ الصوتيات والفيديو مثل DVDs و VCDs والعديد من بروتوكولات البث دون استخدام ترميزات أو برامج اضافية.
يمكن استخدام برنامج VLC كمصدر للبث في الارسال أو التراسل باستخدام بروتوكول IPv4 أو IPv6 على شبكة ذات نطاق تردد عالي.

ما يقوم برنامج VLC Media Player بتشغيله

  • معظم صيغ الصوتيات والفيديو.
  • ملفات الفيديو MPEG-1 , MPEG-2 , MPEG-4 , DivX سواء على القرص الصلب أو الأقراص الخارجية.
  • أقراص الفيديو DVD , VCD وأقراص الصوت.
  • البث من كرت الستلايت DVB-S.
  • أنواع مختلفة من بروتوكولات البث عبر الشبكة مثل UDP/RTP , UDP/RTP , HTTP , RTSP , MMS.
vlc media player

التفاصيل الفنية للبرنامج

الاصدار
VLC media player 2
التوافق
Windows 8, 7, Vista, Xp
الترخيص
Free
الشركة المنتجة
حجم البرنامج
22 MB

تحميل البرنامج

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2013

تحميل برنامج برنامج كويك تايم QuickTime 7 مجانا لشغيل الصوتيات والفيديو

نبذة عن برنامج QuickTime

يعتبر برنامج كويك تايم QuickTime من اقوي برامج تشغيل الملتيمديا. برنامج كويك تايم QuickTime قادر علي تشغيل جميع صيغ الصوت والفيديو بكفائة. الربنامج من انتاج شركة أبل Apple المنتجة للهواتف والحواسب الذكية. البرنامج يقوم بتشغيل الافلام ومقاطع الفيديو علي الانترنت والجميل في البرنامج انه يسرع من تشغيل الفيديو لأنه يقوم بتحديد سرعة الانترنت لديك أو سرعة اتصالك ويقوم بتحديد جودة الفيديو المناسبة للتشغيل لكي لا يحث انقطاع اثناء مشاهدة الفيديو. برنامج مميز يستحق منك الاستخدام.

صورة وايقونة برنامج QuickTime

تحميل برنامج برنامج كويك تايم QuickTime 7 مجانا لشغيل الصوتيات والفيديو
حجم البرنامج : 38 ميجا.
البرنامج مجاني.

تحميل برنامج QuickTime

تحميل برنامج JetAudio 8 مجانا اخر اصدار

نبذة عن برنامج جيت اوديو jetAudio
برنامج جيت اوديو jetAudio هو أقوي برامج الوسائط المتعددة و تشغيل ملفات الفيديو والصوت. البرنامج من اسمه يتين لنا انه اسرع واقوي برنامج تشغيل ميديا يحول من جهازك استيديو عملاق لسماع الصوتيات والمرئيات يعتبر هذا البرنامج افضل من برنامج RealOne Player حيث يمكنة تشغيل ملفات برنامج ريل بلاير و برنامج ميديا بلاير كلاسيك و برنامج وين امب Winamp و برامج الصوت والصورة الاخرى. يدعم برنامج jetAudio الكثير من الصيغ اهمها WAV, MP3, MP3Pro, OGG, WMA, MPG, AVI, WMV, MIDI, RM. البرنامج يستخدمه الملايين علي مستوي العالم و قد حصل البرنامج علي العديد من الجوائز العالمية.


صورة برنامج جين اوديو jetAudio
 


صورة من البرنامج بعد تسطيبه
تحميل برنامج جيت اوديو 2013 مجانا Download JetAudio Free
البرنامج مجاني.

تحميل برنامج جيت اوديو jetAudio

تحميل برنامج Daum Potplayer مجانا لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت

نبذة عن برنامج Daum Potplayer
يعتبر برنامج Potplayer من افضل واقوي برامج تشغيل ملفات الميديا بكافة أنواعها سواء كانت ملفات فيديو أو صوت. البرنامج يضم عدد كبير من الصيغ القادر علي تشغيلها, لذلك فهو ينافس برامج الميديا الشهيرة مثل الريال بلاير وبرنامج ميديا بلاير كلاسيك. البرنامج من انتاج شركة كورية والموقع الرسمي للبرنامج له ترتيب عالي جدا في موقع ألكسا مما يدل علي الشهرة العالية للبرنامج علي مستوي العالم. البرنامج علي الرغم انه من انتاج شركة كورية الا أنه باللغة الانجليزية. البرنامج يدعم الترجمة لاستخدامها في الافلام. تستطيع من خلال البرنامج تغير الثيم الخاص به, حيث انه يحتوي علي مجموعة مميزة من الثيمات. عند استخدامك للبرنامج ستكتشف بعد فترة من استخدامة من أنك لست في حاجة لاستخدام برامج تشغيل الوسائط الاخري لأنه سيغنيك عنها. برنامج Daum Potplayer مجاني وسهل الاستخدام ويستحق منك التجربة.
صورة برنامج Daum Potplayer
تحميل برنامج Daum Potplayer مجانا لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت

تحميل برنامج Daum Potplayer مجانا
صورة من البرنامج بعد تنصيبه علي الكمبيوتر
حجم البرنامج : 15 ميجا تقريبا.
البرنامج مجاني.
تحميل برنامج Daum Potplayer
لأجهزة 32 - بيت من هنا
لأجهزة 64 - بيت من هنا

تحميل برنامج K-Lite Mega Codec Pack مجانا لتشغيل صيغ الفيديو والصوت

نبذة عن برنامج K-Lite Mega Codec Pack
يعتبر هذا الكودك من أقوي البرامج والقادر علي تشغيل كافة صيغ الفيديو والصوت بلا استثناء. من خلال برنامج K-Lite Mega Codec Pack تستطيع تشغيل صيغ الأفلام الضغوطة rmvb بكل سهولة ودون حودث مشاكل أثناء التشغيل, كما ان البرنامج يدعم ملفات الفيديو ذات الجودة العالية HD والتي يصعب تشغيلها. المميز في هذا البرنامج هي البساطة التي تم تصميمه عليها, فهو لا يحتاج الي شرح, كل ما هو عليك هو تنصيب البرنامج علي الكمبيوتر ومن ثم تستطيع تشغيل أي صيغة مهما كانت. من الصيغ المهمة التي يقوم البرنامج بدعمها صيغة FLV, والتي يصعب علي بعض البرامج الأخري تشغيلها. اذا كنت تستخدم كودك أخري قم بمسح من جهازك واكتفي بهذا البرنامج لأنه سيفي بالغرض. يمكنك عرض تفاصيل المقطع الذي تقوم بتشغيله عن طريق الضغط علي View ثم Statistics. برنامج مميز لاغني عنه لأي جهاز كمبيوتر.
صور لبرنامج K-Lite Mega Codec Pack
K-Lite Mega Codec Pack
تحميل برنامج K-Lite Mega Codec Pack مجانا
صورة من البرنامج بعد تنصيبه.
متوافق مع ويندوز : اكس بي Xp - فيستا Vista - سفن 7 - ويندوز 8.
حجم البرنامج : 30 ميجا.
البرنامج مجاني.
تحميل برنامج K-Lite Mega Codec Pack

تحميل برنامج Media Player Classic مجانا

نبذة عن برنامج Media Player Classic

يعتبر برنامج Media Player Classic من اشهر برامج تشغيل الميديا علي الاطلاق. البرنامج قادر علي تشغيل كافة الصيغ بدون استثناء. برنامج ميديا بلاير كلاسيك قادر علي تشغيل صيغ الافلام المضغوطة التي يصعب تشغيلها مثل صيغ rmvb و flv. البرنامج بسيط للغاية ولا يحتاج الي شرح, فعند تنصيبه علي الكمبيوتر تتحول جميع ملفات الميديا في جهازك الي ايقونة البرنامج, لتكون قادر علي تشغيلها بالضغط علي الملف. برنامج Media Player Classic Home Cinema يتبع حزمة الكودك الشهيرة K-Lite Mega Codec Pack.

صور لبرنامج Media Player Classic

تحميل برنامج Media Player Classic مجانا

تحميل برنامج Media Player Classic

برنامج Media Player Classic
صور للبرنامج بعد تنصيبة علي الكمبيوتر.
متوافق مع ويندوز : اكس بي xp - سفن 7 - فيستا vista - ويندوز 8.
حجم البرنامج : 10 ميجا.
البرنامج مجاني.

تحميل برنامج Media Player Classic

تحميل برنامج هاى بلير اخر اصدار

نبذة عن برنامج هاى بلير

يعتبر برنامج هاي بلير من افضل مشغلات الفيديو والصوت. برنامج Hi Player خفيف جدا علي الكمبيوتر ومجاني. البرنامج قادر علي تشغيل كافة الصيغ سواء كانت فيديو أو صوت مثل AVI او FLV أو MP4 أو Mp3. تستطيع من خلال البرنامج عمل بلاي ليست لتشغيل قائمة من الملفات بشكل متتالي. برنامج هاي بلاير قادر علي تشغيل الفديوهات ذات الجودة العالية HD دون حدوث مشاكل في التشغيل. برنامج ميديا رائع ارجوا ان ينال اعجابكم.

صور لبرنامج هاى بلير

متوافق مع ويندوز : اكس بي xp - سفن 7 - فيستا vista - ويندوز 8.

الموقع الرسمي للبرنامج
حجم البرنامج : 15 ميجا تقريبا.
البرنامج مجاني.

تحميل برنامج هاى بلير

 

تحميل برنامج AIMP3 مجانا اخر اصدار

نبذة عن برنامج AIMP3

برنامج AIMP لتشغيل جميع صيغ الصوت بلا استثناء. يتميز البرنامج بخفته علي جهازك وبساطته وواجهته الكلاسيكية التي تشبة واجهة برنامج وين امب. البرنامج قادر علي تشغيل صيغ صوت مثل ام بي ثري MP3 و WAV و OGG و الكثير من الصيغ المختلفة. برنامج AIMP بسيط وسهل الاستخدام يستحق التجربة والتحميل.

صورة برنامج AIMP3

 

البرنامج متوافق مع ويندوز : اكس بي xp - ويندوز سفن 7 - 8 - فيستا.
حجم البرنامج : 7 ميجا.
البرنامج مجاني.

تحميل برنامج AIMP3

الخميس، 19 ديسمبر 2013

تحميل ويندوز 7 Win باصداراته المختلفة


اضغط علي الرابط التالي لتحميل نسخة ويندوز 7
Windows 7 ultimate x86 SP1 EN
Windows 7 ultimate x64 SP1 EN

تحميل Windows 7 professional SP1 

تحميل Windows 7 Home Premium 

Windows 7 Home Premium – DVD

Windows 7 Home Premium x86 with SP1 bootable
Windows 7 Home Premium x64 with SP1 bootable
 


حمل برنامج فيجوال بيسيك 2010 Visual Basic 2010 Express

تحميل فيجوال بيزيك 2008 Visual Basic.2008.Express Edition

تحميل فيجوال بيزيك 2008 Visual Basic.2008.Express Edition
الفيجوال بيسك 2008 برابط واحد ايزو
انتاج جديد بحلة جديدة من ميكروسوفت
لتطوير النسخة السابقة وادخال تعديلات
وتحسينات تواكب التطور العلمي
النسخة بالطبع متوافقة مع كافة اصدارات الوندوز
و منشطة من طرف ميكروسوفت وكانت بيتا

الحجم 894 MB

محتويات النسخه

Visual Basic 2008 Express Edition
Visual C# 2008 Express Edition
Visual C++ 2008 Express Edition
Visual Web Developer 2008
Express Edition
SQL Server Express Edition
اضغط علي Visual Basic.2008.ISO
يتعين تحميل Microsoft .NET Framework 3.5

تحميل برنامج فوتوشوب 14 Adobe PhotoShop CC

ملاحظة التحميل :-
لتحميل البرنامج وضعنا رابط سيقودك الي موقع Adobe مباشرة قم بالضغط علي الزر الازرق المكتوب عليه " Download Trial " و هو موجود في اعلي يمين الصفحة و انتظر ، سيقوم بتنزيل ملف صغير يقوم بتنزيل الفوتوشوب و البرامج الاخري من انتاج شركة ادوبي
تحميل برنامج الفوتوشوب Adobe Photoshop CC

تحميل برنامج فوتوشوب الاصدارة 13 cs6

النسخة الحديثة والجديدة والجبارة من البرنامج الذى حصل على العديد من الجوائز وحصل على العديد من الثقة لدى الكثير من المصممين العرب و الاجانب برنامج Photoshop من الشركة العالمية Adobe حيث يتميز البرنامج انة يمكنك من اظهار ابداعاتك حيث ان جميع المصممين لا يستخدموا غيره ويعتبر هو الاول فى مجال التصميم ولا يوجد احد ينافسة

النسخة جاءت بامكانات جديدة وجبارة تمكن المستخدمين من انشاء صور ثلاثية الابعاد لاول مرة وبامكانيات هائلة
لتحميل برنامج photoshop 2013 كامل برابط واحد
لتحميل البرنامج اضغط علي الرابط التالي
Adobe PhotoShop CS6

تحميل Microsoft Office 2013 Professional Plus

Microsoft Office 2013 Professional Plus X64
رابط واحد
اضغط هنا
Microsoft Office 2013 Professional Plus X32
رابط واحد مباشر

اضغط هنا
كراكات التفعيل
التفعيل الاول

اضغط هنا

التفعيل الثاني مرفق معه الشرح

اضغط هنا

تحميل اوفيس 2010 برابط واحد مباشر

تحميل برنامج اوفيس Office 2010
برنامج الأوفيس هو برنامج عالمي يحتوي على الكثير من البرامج الملحقة بحزمة الأوفيس 2010
ولا يخفى علينا قوة أوفيس 2003 ولا روعة الأوفيس 2007 فما بالك بالإصدار الجديد منه بتحديث 2010 ,
أكيد راح يكون رهيب في المميزات .تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 Office يوفر لك
أدوات جديدة وقوية للتعبير عن أفكارك ، حل المشاكل ، والتواصل مع الناس.Office 2010
يتيح لك العمل كيف ومتى ، وحيث تريد و يتيح لك الحصول على الأشياء من خلال
جهاز كمبيوتر ، والانترنت ، والهاتف الذكي حتى.
يمكن استخدام برنامج أوفيس 2010 Office في أي مكان تريد مثلا الكمبيوتر الشخصي ، والهاتف.
يمكّنك برنامج أوفيس 2010 Office من القيام بتحريرملفات الوورد ،
الإكسل ، الباور بوينت ، وOneNote

رابط تحميل 32 بت
رابط تحميل 64 بت

السبت، 14 ديسمبر 2013

برنامج الدردشة ياهو ماسنجر Yahoo! Messenger 11.5.0.228


يعتبر برنامج ياهو مسانجر احد اقوي واهم برامج المحادثة علي الإطلاق حيث يتميز هذا البرنامج بقدرته علي تبادل الرسائل النصية فضلا عن اجراء المحادثات الصوتية والمرئية بجودة وضوح عالية مع ضمان الحد الأدني من التقطيع. ولا تقتصر قدرة هذا البرنامج علي التواصل مع الأصدقاء ممن يستخدمون نفس البرنامج حيث يمكنك ايضا التواصل مع اصدقائك من مستخدمي شبكة التواصل الإجتماعي الفيسبوك وايضا مع مستخدمي برنامج ويندوز لايف ماسنجر. ويتميز ايضا هذا البرنامج بقدرته علي تبادل الملفات والصور بسهولة وسرعة فائقة حيث ان كل ما عليك فعله هو سحب الملف ومن ثم اسقاطه داخل نافذة البرنامج. ويتيح لك هذا البرنامج ايضا القدرة علي ممارسة الألعاب مع اصدقائك اثناء اجراء المحادثة معهم.

برنامج المحادثة سكايبي Skype 6.5.0.107 Beta

مما لا شك فيه ان برنامج سكايبي يعتبر احد اهم واشهر برامج المحادثة علي الإطلاق ويرجع السر وراء ذلك في امتياز هذا البرنامج بجودة صوت وصورة رائعين واقل مستوي من التقطيع والتشويش. ويتيح لك هذا البرنامج ايضا القدرة علي ارسال الملفات بغض النظر عن نوعها. ويتيح لك ايضا هذا البرنامج القدرة علي اجراء المحادثات الجماعية بالصوت والصورة وكذلك امكانية ارسال الملفات بشكل جماعي. ويتيح لك ايضا هذا البرنامج القدرة علي التواصل مع اصدقائك من مستخدمي شبكة التواصل الإجتماعي الفيسبوك دون الحاجه ان تقوم بالدخول علي موقع الفيسبوك من خلال المتصفح او حتي ان يقوم اصدقائك من مستخدمي الفيسبوك بتثبيت هذا البرنامج علي اجهزتهم. ويتميز هذا البرنامج بقدرته علي عمل المكالمات الصوتية بأي هاتف ارضي او محمول بأي دولة حول العالم.


برنامج المحادثة فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger 2.1.4651.0

برنامج فيسبوك ماسنجر هو برنامج يتيح لك سهواة التواصل مع اصدقائك من مستخدمي شبكة التواصل الإجتماعي الفيسبوك دون الحاجة حتي للدخول علي موقع الفيسبوك من خلال المتصفح. ولا تقتصر اهمية هذا البرنامج علي اجراء المحادثات وانما تستطيع من خلاله كذلك الإضطلاع علي اخر الأخبار والتنبيهات والرسائل التي تم ارسالها اليك. ولقد تم الأهتمام بشكل كبير بواجهة هذا البرنامج حخيث انها تتسم بأناقتها وبساطتها الشديدة مما يسهل بشكل كبير الوصول لكافة خصائص هذا البرنامج بسهولة. ويتميز هذا البرنامج بالعديد من الخصائص الرائعة الأخري ومنها علي سبيل المثال لا الحصر امكانية عرض جميع نصوص الدردشة المتبادله مع الشخحص الي تقوم بتحديده وكذلك يمكنك ربط نافذة هذا البرنامج بجانب الشاشة بحيث تظل مفتوحة بينما تمارس نشاطاتك الأخري علي الكمبيوتر بشكل طبيعي.


تحميل برنامج المحادثة الشهير Google Talk 1.0.0.104

يتيح لك برنامج Google Talk التحدث مع اصدقائك عن طريق الرسائل الخاصة كما يمكنك التواصل مع اصدقائك صوتيا عن طريق المايك حيث يتمتع هذا البرنامج بجوده صوت عاليه جدا كما يتمتع هذا البرنامج بخاصية البريد الصوتي حيث يمكنك ارسال رسائل صوتيه إلي اصدقائك في حال عدم تواجدهم كما يمكنك مشاركه الملفات مع اصدقائك بدون اي قيود علي حجم الملفات كما يمتاز هذا البرنامج بخاصية التنبيه عند ورود رسائل جديده علي بريدك الالكتروني.


برنامج المحادثة Trillian 5.3.0.15

يعتبر برنامج تريليان اكثر من مجرد برنامج محادثة كالياهو ماسنجر والسكايب وانما هو برنامج يتيح لك القدرة علي التحدث مع اصدقائك الذين يستخدمون شبكات الدردشة المختلفة دون الحاجه لتنصيب كلا من هذه البرامج علي حدا. ويتيح لك هذا البرنامج امكانية عمل المحادثة النصية العادية وكذلك يمكنك اجرا المحادثات الصوتية وكذ1لك الفيديو. ويتيح لك هذا البرنامج كذلك امكانية تبادل الصور والملفات بشكل سهل وسريع. ويدعم هذا البرنامج العديد من برامج المحادثة الشهيرة ومنها علي سبيل المثال Windows Live Messenger, AOL Instant Messenger, Yahoo Messenger, Google Talk, ICQ, Skype. ويتمتع هذا البرنامج بواجهة جذابة ومميزه ويمكنك ايضا تغيير شكلها بكل سهولة.

برنامج المحادثة Pidgin 2.10.7

يعتبر برنامج Pidgin ليس مجرد برنامج محادثة عادي مثله مثل برامج المحادثة المختلفة كالياهو ماسنجر والسكاي بي وانما هو برنامج متعدد المهام تستطيع من خلاله اجراء المحادثات مع اصدقائك الذين يستخدمون شبكات التواصل المختلفة كال AIM, ICQ, Google Talk, Jabber/XMPP, MSN Messenger, Yahoo!, Bonjour, Gadu-Gadu, IRC, Novell GroupWise Messenger, QQ, Lotus Sametime, SILC, SIMPLE, MySpaceIM,Zephyr. ويتيح لك هذا البرنامج ايضا القدرة علي تبادل الملفات مع اصدقائك.


الجمعة، 13 ديسمبر 2013

تحميل برنامج كاكاو توك مجانا للمكالمات المجانيه عربي 2014 . Kakao Talk messenger

تحميل برنامج كاكاو توك مجانا للمكالمات المجانيه عربي 2014 . Kakao Talk messenger 

تحميل برنامج كاكاو مجانا للمكالمات Kakao Talk messenger2.jpg
KakaoTalk تحميل برنامج كاكاو توك برابط مباشر كاكاو للمكالمات الصوتيه وهويعتبر بديل برنامج التانجو وبرنامج الفايبر ويعتبر افضل من برنامج تانقو وفايبر بكثير : مكالمات مجانية والنصوص 3.8.8 39;ق الوصف

افضل برامج الدردشة . والشات والمحادثات الصوتية الجماعية .تحميل برنامج كاكاو توك عربي باصداره الجديد لجميع الاجهزه اندرويد سامسونج . بلاك بيري . ايفون . ايباد ايبود . كمبيوتر ويندوز فون . لاب توب NO.1 للمكالمات مجانية والنص مثل التانجو والفايبر . إجراء مكالمات المجموعة في الصوت ذات جودة عالية وجدولة المواعيد في غرفة الدردشة. تحميل الآن وتمتع رموز متحركة، والملصقات، والمواضيع - خالية تماما!

★- اختيا ره من قبل أكثر من 90 مليون مستخد م في جميع أنحا ء العالم,
★- سريعة، ومتعة، وسيلة سهلة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة,
★ يد عم" الروبو ت، دائرة الرقابة الداخلية، وبلاك بيري، ويندوز نظام التشغيل، بادا,

الميزات- برنامج كاكاو تلك.
•- ا رسال رسائل مجانية ومكالمات غير محدودة التمتع (HD,
• -إجراء مكالمات صوتية مجموعة عالية الجودة,
•- إنشاء المجموعة الخاصة بك دردشة غير محدود,

تنزيل برنامج كاكاو توك عربي للكمبيوتر من هنــــــــا

 

تحميل برنامج فايبر Viber -Viper 2014 للكمبيوتر و للاندرويد و الايفون و نوكيا

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر و هو وسيلة اتصال مجانية تعتمد على اتصالك بالانترنت لتستطيع مكالمة جميع اصدقائك مجانا و برنامج فايبر يغنيك عن جميع شبكات الموبايل التى تكلفك الكثير من المال و يمكنك تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر و ايضا لبعض الاجهزة المدعومة مثل الاندرويد و البلاك بيرى و الايفون و ايضا يعمل برنامج فايبر على الويندوز فون و يتيح لك برنامج فايبر امكانية ارسال الرسائل النصية و محادثة من تحب و الفيديوهات ايضا فى اى بلد و عن طريق اى شبكة اتصال و يمكنك تحميل برنامج فايبر من تبادل النصوص و الصور و الاشكال و غيرها و هو تطبيق سهل الاستخدام يقوم بعمل مزامنة لجهات الاتصال لديك و منها يمكنك اختيار الشخص الذى تريد محادثته مجانا Viber Download 2014
 بعض المميزات التى يقدمها برنامج فايبر Viber Program

يمكنك برنامج فايبر 2014 من عمل مكالمات صوتية بتقنية HD عالية الجودة
يدعم فايبر Viper مكالمات فيديو مجانية
يدعم تحميل فايبر امكانية ارسال رسائل نصية و صور و اشكال الماسنجر
تستطيع بعد تنزيل برنامج فايبر عمل مكالمات جماعية و مؤتمرات محادثة
يعطيك برنامج الفايبر امكانية عمل تزامن كامل بين الموبايل و الكمبيوتر
يسمح لك تحميل الفايبر نقل المحادثات بين الاجهزة المختلفة
برنامج فيبر 2014 لا يحتاج الى تسجيل و لا كلمات مرور و غيرها

معلومات قبل تنزيل برنامج فايبر

الناشر: Viber Inc
الحجم : 2 ميجا بايت للكمبيوتر
الرخصة: مجانى الاستخدام freeware

اضغط هنا لتحميل برنامج فايبر للكمبيوتر

اضغط هنا لتحميل برنامج فايبر للاندرويد

اضغط هنا لتنزيل برنامج فايبر لنوكيا

تحميل واتس اب بلس 4.55, ولجميع الاصدارات download whatsapp plus

ماهو برنامج واتس اب بلس؟
برنامج واتساب بلس هو برنامج مراسله مجاني وتم تحديث الواتساب بلس الى واتس اب بلس 4.55فهذا يعتبر اخر اصدارمن الواتس اب بلس ممكن انك تحميل واتس اب بلس 4.55 وتسفيد بمميزاتها الجديده في هذا الاصدارف الواتس اب بلس الجديد تم فيه اصلاح الاخطاء السابقة الذي كنا نعني منه في الواتساب بلس 4.51وفي واتس اب بلس 4.55 الجديد فهو معرب ولايحتاج لروت وتحميل واتس اب بلس للاندرويد, download whatsapp plus 4.55 قم الان تنزيل واتس اب بلس وقد تم تعديل على لون الخط وشكله وحجمه وايضا نسخة فيسات جديده والتحميل اورابط تحميل واتس اب بلس من ادنى الصفحه من مدونة برنامج و تطبيق من قسم برامج اندرويد وقسم واتس اب بلس – واتساب – الواتس اب بلس برابط مباشر
وتم اصلاح بعض المشاكل:
1 مشكلةالاغلاق
2 مشكلة لم يتم العثور عند تغيير الثيم
3 اصلاح مشكلة التحقق
4 واصلاح بعض المشاكل الاخرى
تحميل واتس اب بلس 4.55, ولجميع الاصدارات download whatsapp plus